الخلفي يركب على مبادرة إفطار رمضاني لجمعية الأعمال الإجتماعية وموظفون يقاطعون appeared first on Barlamane.com.

" /> الخلفي يركب على مبادرة إفطار رمضاني لجمعية الأعمال الإجتماعية وموظفون يقاطعون
برلمان
6 أيام, 4 ساعات مضت · 47 نقطة

الخلفي يركب على مبادرة إفطار رمضاني لجمعية الأعمال الإجتماعية وموظفون يقاطعون

الخلفي يركب على مبادرة إفطار رمضاني لجمعية الأعمال الإجتماعية وموظفون يقاطعون

اتهمت مصادر من جمعية الأعمال الإجتماعية بالوزارة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الوزير مصطفى الخلفي، ب”الركوب” على مبادرة لتنظيم إفطار جماعي لفائدة الموظفين، وب”تحويله” إلى إفطار سياسي لفائدة الموظفين المنتمين لحزب العدالة والتنمية.

وحسب مصادر موقع ” برلمان.كوم“، فقد فوجىء أعضاء جمعية الأعمال الإجتماعية بتوجيه الدعوة لكافة الموظفين للإفطار الجماعي الذي سينظم اليوم الإثنين بمقر الوزارة، باسم الوزير، والحال أن تمويل الإفطار هو من مالية الجمعية.

المصادر كشفت أن تلك الدعوة تسببت في نشوب خلافات بين أعضاء الجمعية، وصلت إلى حد رفض رئيسها المنتمي إلى حزب التجمع الوطني للأحرار، التوقيع على الإعلان الخاص بالإفطار الجماعي، مشيرة إلى أن مساع بدلت من قبل بعض أعضاء الجمعية من أجل تجاوز الخلافات، انتهت بتوقيع رئيس الجمعية على الإعلان، فيما غاب توقيع الخلفي.

إلى ذلك، علم الموقع أن حفل الإفطار الجماعي سيعرف مقاطعة الموظفين المنتمين الى حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية،و حزب الاستقلال وفيدرالية اليسار، على اعتبار أنه إفطار سياسي، وأنه كان يفترض أن تكون الدعوة من رئيس الجمعية وليس من الوزير .

0