البارصا والريال في نهائي مثير للسوبر الإسباني appeared first on مشاهد 24.

" /> البارصا والريال في نهائي مثير للسوبر الإسباني
مشاهد24
1 أسبوع, 3 أيام مضت · 41 نقطة

البارصا والريال في نهائي مثير للسوبر الإسباني

البارصا والريال في نهائي مثير للسوبر الإسباني

يقام غدا الأحد ذهاب نهائي السوبر الإسباني لكرة القدم، بين الغريمين التقليديين، برشلونة وريال مدريد، بملعب نوكامب الشهير معقل الفريق الكطالوني.

ويجد المدرب الجديد لبرشلونة إيرسنتو فالفيردي نفسه في مواجهة ريال، بطل الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وأخيرا السوبر الأوروبي، مع تشكيلة تفتقد نيمار في خط الهجوم، الذي كان يتشكل أيضا من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله الأوروغوياني لويس سواريز.

ويدخل برشلونة المواجهة، برغبة وأمل تكرار إنجاز أبريل الماضي، تاريخ المواجهة الأخيرة مع ريال، والتي تمكن ميسي من حسمها لصالح فريقه(3-2) في غياب نيمار.

وقال فالفيردي في تصريح صحفي، “التحضيرات للموسم كانت جيدة ونحن ندخل المباراة (مع ريال مدريد) في وضع جيد”، مضيفا “لكن الجد يبدأ الأحد، مع مباراة رسمية تنافسية على لقب، وفي مواجهة غريمنا الأكبر”.

بالمقابل، ورغم عدم تحقيقه أي فوز في مبارياته التحضيرية للموسم الجديد، بدأ النادي الملكي موسمه بشكل مثالي، بإحرازه الثلاثاء الكأس السوبر الأوروبية بعد فوزه على مانشستر يونايتد الإنجليزي(2-1).

ومن المحتمل جدا أن يحدث المدرب زيدان اضطراريا تغييرا واحدا على الأقل في التشكيلة الفائزة على يونايتد، بسبب إيقاف لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، والذي يرجح أن يكون بديله مواطنه ماتيو كوفاسيتش.

إلا أن غياب مودريتش قد يعزز أيضا احتمال مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أساسيا في المباراة، علما انه شارك كبديل فقط في مباراة الكأس السوبر الأوروبية ضد فريقه السابق

0