أخطر سجين قاتل موظف سجن تولال احتجزه رهينة للمطالبة بأشياء مجهولة est apparu en premier sur الجريدة 24.

" /> أخطر سجين قاتل موظف سجن تولال احتجزه رهينة للمطالبة بأشياء مجهولة
الجريدة24
2 شهور, 2 أسابيع مضت · 1 زيارات

أخطر سجين قاتل موظف سجن تولال احتجزه رهينة للمطالبة بأشياء مجهولة

أخطر سجين قاتل موظف سجن تولال احتجزه رهينة  للمطالبة بأشياء مجهولة

فاس: رضا حمد الله

زار عز الدين شفيق، المندوب الجهوي لإدارة السجون بفاس، صباح اليوم (الثلاثاء) سجن تولال الثاني لمواساة زملاء عبد الكبير البطيرني الموظف الذي توفي أمس متأثرا بجروح أصيب بها في رأسه بعدما هاجمه مجرم خطير وضربه بحجرة اقتلعها من حائط زنزانة يقضي فيها عقوبته.

وقدم التعازي لأسرة الهالك ابن الرشيدية، الأب لثلاثة أطفال، شهيد الواجب المهني الذي خلفت وفاته حسرة كبيرة في صفوف زملائه، بعدما حجزه المجرم الذي قتل ثلاثة أشخاص قبله بينهما شرطي بتطوان وموظف بسجن القنيطرة المركزي، رهينة للمطالبة بأشياء مجهولة لم يكشف عنها.

وتوفي المجرم والضحية بعد نقلهما إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس، الذي شهد توافد عدة مسؤولين للاطمئنان على الحالة الصحية لباقي الموظفين المصابين في هجوم الجانح الذي سبق له الفرار من سجون أخرى، عليهم في لحظة هيجان قبل إطلاق الرصاص عليه وإصابته إصابة مميتة.

وقالت المصادر إن المجرم نقل إلى سجن تولال الثاني قبل أربع سنوات من سجن مول البركي بعد محاولة فاشلة للفرار، وعرف بسلوكه العدواني سيما اتجاه الموظفين الذين حاول في عدة مرات إيذاءهم، إذ عرف بخطورته بمختلف السجون الذي أودع بها منذ اعتقاله على خلفية ارتكابه جريمة قتل.