مشاهد24
3 أسابيع مضت · 93 نقطة

عصابة يتزعمها طبيب وارء اختطاف رضيع من مستشفى بمراكش

عصابة يتزعمها طبيب وارء اختطاف رضيع من مستشفى بمراكش

استطاعت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، في وقت قياسي، تفكيك لغز سرقة رضيع حديث الولادة من حضن أمه، من داخل المستشفى الجامعي محمد السادس بمدينة النخيل.

وتمكنت الشرطة، مساء أمس الثلاتاء، من العثور على الرضيع المختطف داخل منزل بمدينة مراكش، يقطنه زوجان، تم توقيفهما، بالإضافة إلى وسيط وطبيب يملك عيادة خاصة.

وأوضحت التحقيقات الأولية، التي باشرتها المصالح الأمنية بمدينة مراكش، أن الأشخاص الأربعة الموقوفين، كانوا يكونون عصابة إجرامية تعمل على الاتجار في البشر.

وأظهرت التحقيقات أيضا أن الطبيب المشتبه فيه كان يعالج السيدة، التي عثر على الرضيع بمنزلها، والتي تعاني من مشكل في الإنجاب، مضيفة أنه قام باختطاف الرضيع وتسليمه للمعنية بالأمر بمشاركة أحد الوسطاء، وذلك مقابل مبلغ مالي.

وتعود ملابسات هذه الواقعة إلى الساعات الأولى من صباح أمس الثلاتاء، حين قام شخص قدم نفسه للأم على أنه طبيب، باختطاف الرضيع، وعند توصل المصالح الأمنية بإشعار من قبل إدارة المستشفى حول الموضوع، قامت بفتح تحقيق، أدى إلى العثور على الرضيع واعتقال 4 أشخاص.

واستقبل الرضيع بالزغاريد والتهليل والتكبير عند عودته إلى حضن أمه بالمستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش، لتنفس العائلة ومعها إدارة المستشفى الصعداء بعد يوم عصيب.

0