الجريدة24
3 أيام, 20 ساعات مضت · 69 نقطة

داداس لـ”الجريدة24″: واقع المجتمع المغربي وراء نجاح أعمالي الكوميدية

داداس لـ”الجريدة24″: واقع المجتمع المغربي وراء نجاح أعمالي الكوميدية

تركت مشاركة الممثل عزيز داداس في فيلم “الطريق إلى كابول”، انطباعا جيدا لدى كل من شاهدوا هذا العمل، حيث أكسبته شعبية أكثر مما كان يحظى عليها سابقا، بالرغم من أنه تألق قبل ذلك في عدة أعمال سينمائية وتلفزيونية، ليأتي الدور على “الحنش” الذي ترك فيه لمسته الخاصة.

عزيز داداس أكد في تصريحه لـ”الجريدة24″، أن تصوير “لحنش” مر في أجواء جيدة رفقة فنانين كبار ساهموا بلمستهم الخاصة في تقديم عمل سينمائي جيد من شأنه أن ينافس على جوائز مهمة داخل وخارج المغرب.

وأوضح داداس خلال حديثه، أنه من الممثلين المولوعين بمشاهدة الأفلام إلى درجة أنه قد يشاهد 10 أفلام في يوم واحد، مضيفا أن هذا الأمر يقربه أكثر من شخصيات مختلفة كما يساعده على تقديم الأدوار التي تعرض عليه باحترافية عالية.

وأفاد داداس، أنه يحرص على تغيير ملامحه  وشخصيته في كل دور، حتى لا يتفادى الوقوع في النمطية التي تقتل حس الإبداع، وتابع قائلا :” أهتم بالمواضيع التي لها علاقة بالواقع اليومي للمغاربة بمختلف شرائحهم”.

جدير بالذكر أن فكرة “لحنش”، تدور حول شخص ينتحل صفة رجل شرطة دون أن يدري عواقب هذا العمل، علما أن الفيلم من بطولة ماجدولين الادريسي، عزيز داداس، فضيلة بنموسى، زهور السليماني، ومن إخراج ادريس المريني.

 

0