هسبرس
3 أيام, 15 ساعات مضت · 15 نقطة

تفكيك شبكة لصوص تستهدف زوار مولاي إبراهيم

تفكيك شبكة لصوص تستهدف زوار مولاي إبراهيم

أوقفت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بالجماعة القروية مولاي ابراهيم، الخميس، ثلاثة أشخاص يشتبه بتورطهم في قضية تتعلق بسرقة زوار المنتجع السياحي مولاي إبراهيم بإقليم الحوز، وتم الاحتفاظ بهم رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية، قبل إحالتهم على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش.

وبحسب مصادر هسبريس، فإن توقيف المتهمين جاء بعد تلقي عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بمولاي ابراهيم لمجموعة من الشكايات بخصوص السرقة التي يتعرض لها زوار المنطقة، ليتم مباشرة التحريات الأولية وفتح تحقيق في موضوع هذه الشكايات، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، انتهت بتوقيف المتهمين المذكورين، فيما بقي البحث جاريا في حق شركائهم، بعد تحديد هويتهم، وإصدار مذكرة بحث وطنية في حقهم.

وأضافت المصادر نفسها أن الموقوفين تم إخضاعهم لإجراءات التحقيق، من خلال الاستماع إليهم في محاضر قانونية قبل إحالتهم على أنظار العدالة.

وكانت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي للدرك بمولاي إبراهيم شنت حملة أمنية تطهيرية، شملت العديد من النقط السوداء بالمنطقة، أسفرت عن توقيف عدد من المشتبه فيهم وذوي السوابق العدلية والمبحوث عنهم المتورطين في أفعال جنحية أو جنائية.

0