العمق
1 أسبوع, 3 أيام مضت · 7 قراءة

في افتتاح “الشان” .. المغرب يهزم موريتانيا بحصة كبيرة

في افتتاح “الشان” .. المغرب يهزم موريتانيا بحصة كبيرة

افتتح المنتخب الوطني المحلي مشاركته في منافسات كأس إفريقيا للاعبين المحليين التي انطلقت اليوم بالمغرب، بفوز كبير على ضيفه الموريتاني.

وحقق أبناء السلامي رباعية نظيفة بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في مباراة افتتاح بطولة “الشان” مساء اليوم السبت، المنظمة في المغرب في الفترة مابين 13 يناير الجاري و4 فبراير المقبل.

وأحرز أيوب الكعبي، الهدف الأول للمنتخب المغربي في مرمى المنتخب الموريتاني، في الدقيقة 66 من المباراة، إثر متابعة ذكية للكرة داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة من السعيدي حولها الحداد باتجاه الكعبي الذي وضع الكرة بمهارة في مرمى المنتخب الموريتاني.

وأضاف اسماعيل الحداد الهدف الثاني للمنتخب المغربي، في الدقيقة 72 من المباراة، من تسديدة مركزة خادعت حارس المنتخب الموريتاني، قبل أن يتمكن اللاعب أيوب الكعبي من إضافة الهدف الثالث والثاني له شخصيا، في الدقيقة 80 من المباراة، إثر تسديدة بالقدم اليسرى.

واختتم نجم الوداد البيضاوي أشرف بنشرقي حصة فوز المنتخب المحلي بهدف رابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع

وأنهى المنتخب المغربي، الشوط الأول من مباراته أمام المنتخب الموريتاني بالتعال السلبي.

وضغط المنتخب المغربي على منافسه الموريتاني، طيلة أطوار الجولة الأولى، مضيعا عددا من الفرص السانحة للتسجيل، لينتهي الشوط الأول من المباراة التي تجرى على أرضية ملعب محمد الخامس بالتعادل السلبي بين المنتخبين.