مشاهد24
1 أسبوع, 3 أيام مضت · 13 قراءة

زيدان يلوم الكرة في الهزيمة أمام فياريال

زيدان يلوم الكرة في الهزيمة أمام فياريال

لام الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، الكرة التي رفضت دخول مرمى الخصم، وبالتالي تسببت في تلقي هزيمة بالميدان اليوم السبت، أمام الضيف فياربال(0-1)، ضمن منافسات الجولة 19 من الليغا الإسبانية.

ووصف زيدان في تصريح عقب نهاية اللقاء، الهزيمة بـ”الصعبة”، حيث قال في هذا الإطار، “هذه هزيمة صعبة؛ لأننا في النهاية قمنا بكل شيء، وسنحت لنا الكثير من الفرص لتسجيل الأهداف، ولكن الكرة لا تريد أن تدخل (المرمى)، نحن نمر بفترة سيئة وهو أمر صعب على لاعبي الفريق، لكن لا يمكنني تأنيبهم”، وأضاف “يفكر الكثيرون أن هذا بسبب الحظ السيئ، وخصوصا أن الكرة ترفض الدخول في المرمى. نحن نحاول بكل الطرق ولكنها لا تريد الدخول، تفسير ذلك في رأيي أننا سنصل إلى مباراة ما نغير فيها هذه السلسلة السيئة، لا أعرف إن كانت ستكون مباراة الخميس أم الأحد، ولكني ما زلت مؤمنا بأن هذه هي كرة القدم، التي منحتنا أشياء جيدة كثيرة، والآن جاء دورنا في بعض اللحظات القاسية”.

وبدا زيدان في ذات التصريح وكأن الريال بات يعترف بصعوبة الحفاظ على لقب الليغا، “نحن ندرك الوضع الحالي ونعرف ما يتوجب علينا فعله، أمامنا الكأس ودوري الأبطال في خلال شهر، إنه موقف صعب لأننا لم نعشه سابقا، والأمر معقد بالنسبة للاعبين؛ لأننا نكافح وننافس ولدينا طريقة لعبنا، ولكنها (الكرة) ترفض”.