شارك الخبر
فِي
أو أنسخ رابط المقال

شركة Ubisoft تكشف عن تفاصيل النسخة المعاد تصميمها من Assassin’s Creed 3

1 أسبوع, 1 أيام مضت

إذا كنت قد اشتريت إصدار الذهب من Assassin’s Creed:Odyssey أو قمت بشراء تذكرة موسم اللعبة فستتمكن من الوصول إلى نسخة Remaster من لعبة Assassin’s Creed 3 , تم إصدار اللعبة لأول مرة في عام 2012 ومن الواضح أن اللعبة الأصلية تتقدم في السن لذلك من الجميل أن نراها تحصل على معادة بتحسنيات .

وفقا لأسئلة وأجوبة على موقع يوبيسوفت ، ستقدم النسخة المعاد تصميمها من AC3 مكونات ذات دقة وضوح عالية ونماذج شخصية جديدة ونظام جديد على الإضاءة بالإضافة إلى حشود أكثر كثافة وبيئات أعمق وعلاوة على ذلك ستتمكن من رفع مستوى اللعبة إلى دقة 4K مع دعم HDR.

ستأتي النسخة مع كل المحتويات التي صدرت للعبة ما بعد الإطلاق مثل Benedict Arnold Missions و Hidden Secrets Pack ، وجميع الحلقات الثلاث منTyranny of King Washingto و سنحصل أيضًا على نسخة من Assassin’s Creed: Liberation Remaster ، والتي كانت في السابق بشكل حصري علي جهاز PS Vita .

من غير الواضح حتى الآن متى ستكون نسخة الـ Remaster متاحًه للشراء المستقل حيث لم تكشف Ubisoft متى ستصدر هذه النسخة المُعاد تصميمها من Assassin’s Creed 3 ، على الرغم من أنه وفقًا لصفحتها UPLAY سيتم طرحها قريبًا.

جديراً بالذكر أن لعبة Assassin’s Creed 3 كانت قد صدرت في أكتوبر 2012 علي PS3 و Xbox 360 والحاسب الشخصي .

TweetEmail
0