شارك الخبر
فِي
أو أنسخ رابط المقال

ضعف الـ XP متاح للمرة الأولى في لعبة Rocket League خلال عطلة نهاية الأسبوع

1 أسبوع مضت

يوشك المطور Psyonix على البدء في أول أسبوع له على الإطلاق في عطلة نهاية الأسبوع من مضاعفة XP في لعبة Rocket League وسوف ينطلق الحدث الذي يستمر لثلاثة أيام في وقت لاحق اليوم في الولايات المتحدة ، وفي الساعات الأولى من صباح الغد في أوروبا.

لفترة طويلة منذ إطلاق اللعبة لم يكن للـ XP في لعبة Rock League تأثير كبير على اللعبة وذلك حتى وقت قريب نسبياً كانت اللعبة ذات سقف مستوي معين ويتم تقديم المتسويات إلى جانب لا شيء , الشيء الوحيد الذي يتغير نتيجة لـ XP كان علامة جديدة كل عشرة مستويات والتي لم يتم تشغيلها حتى من قبل العديد من اللاعبين من بينهم أنا علي المستوي الشخصي .

ومع ذلك قدم المطور Psyonix ما يعرف بأسم Rocket Pass والتي بدورها قامت من تعظيم قيمة XP في اللعبة وإزالة سقف مستوى اللعبة ويعني ذلك أنك ستحصل على عنصر عشوائي في كل مرة تكسب فيها مستوى جديدًا ، وهذا بدوره يعني أن XP يتعلق في الواقع بمكافآت حقيقية في اللعبة وقد قامت Psyonix بتشغيل أحداث مشابهة في السابق تركزت حول صناديق مزدوجة او نادرة لكن هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها XP بالتعامل مباشرة في حدث كهذا.

Our Double XP Weekend is now LIVE on all platforms through Monday at 10am PDT! Enjoy the bonus "Special Event" XP, everyone! ⚽️

0