شارك الخبر
فِي
أو أنسخ رابط المقال

إيسيان: إقالة مورينيو ستكون ظالمة

1 أسبوع مضت
إيسيان: إقالة مورينيو ستكون ظالمة

وقال إيسيان الذي لعب تحت قيادة مورينيو في تشيلسي وريال مدريد:"الأمر جزء من اللعبة. حين لا تسير الأمور بشكل صحيح تبدأ الأندية في التغيير. إقالته ستكون ظالمة لكن كما قلت هذا جزء من اللعبة. المدربون يأتون ويرحلون لكن علينا الانتظار ونرى ما سيحدث".

وواصل إيسيان في حديثه مع صحيفة إيفيننج ستاندرد الإنجليزية "يونايتد بدأ الموسم بشكل سيء. وفقا لعلمي بمورينيو واللاعبين أثق أنهم سيعملون بكد وسيبدأون تغيير الأمور. مبدئيا إنه رجل جيد ودائما يعرف كيف يخرج أفضل ما في جعبة لاعبيه. يعلم حين تكون الأمور سيئة ويعرف ماذا يفعل وما الذي يقوله ليعيد الأمور إلى نصابها".

وحقق يونايتد نتائج متباينة في البطولات المختلفة وتشير تقارير صحفية عديدة إلى أن النادي الإنجليزي العريق بدأ يفكر في بديل لمورينيو وأن الأخير علاقته متوترة ببعض لاعبي الفريق.

وودع يونايتد كأس الرابطة الإنجليزية مبكرا على ملعبه بالخسارة بركلات الترجيح أمام ديربي كاونتي المنتمي لدوري الدرجة الثانية وتلقى الفريق 3 هزائم في أول 8 جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يحتل فيه المركز الثامن برصيد 13 نقطة.

واستمر إيسيان الذي توقف عن لعب الكرة كمحترف في مارس الماضي بعد رحيله عن نادي برسيب باندونج الإندونيسي "أثق أن مورينيو سيفعل ذلك وآمل أن تبدأ الأمور في التغير من أجله. شخصيته تبرز في المران، دوما قريب من لاعبيه، إنه رجل جيد لكن الناس يرونه مختلفا خلف الكاميرا. لكن، بعيدا عن الكاميرا، إنه شخص ودود للغاية".

وقلب يونايتد تأخره بهدفين إلى فوز مثير بنتيجة 3-2 على ضيفه نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية من الدوري ويستعد الفريق للقاء صعب في ملعب ستامفورد بريدج يوم 20 أكتوبر أمام تشيلسي الذي يشارك ليفربول ومانشستر سيتي صدارة الدوري.

0